Search
السبت ٢٣ سبتمبر ٢٠١٧

بالفيديو –ابلة فاهيتا هدية بلقيس للشعب الكويتي بمناسبة الاحتفالات الوطنية

متابعة خاصة: بمناسبة الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت 2017، اطلقت النجمة الاماراتية بلقيس اغنية وطنية بعنوان “قصتكم شنو”، من كلمات سعد المسلم، ألحان فهد الناصر، توزيع ربيع الصيداوي والكليب من توقيع المخرج احمد النجار.

وقد لافتاً مشاركة وجوه معروفة في عالم الفن والاعلام الى جانب بلقيس في الكليب وهم: ابلةفاهيتا، حصه اللوغاني، يعقوب بوشهري، لولو العسلاوي وFaiha Gangs وفرقة التلفزيون.

وتحت عنوان: الى روح الكويت الجميله / الى كل شئ يميزنا / الى اصرارنا / الى إبداعنا / الى ناسنا و عزوتنا تهديكم OoredooKuwait المنتجة للعمل، هذه الاغنيه لتجسد معكم هذا الحب في العمل الوطني الضخم بمشاركة مجموعة من الفنانين والإعلاميين والوجوه المعروفة. كما توجيه شكر من القلب لجميع من ساهم في انجاح هذا العمل الوطني الكويتي وبالاخص فريق عمل OoredooKuwait  د. حمد النعيمي، فاطمة المخيزيم، سارة القبندي، بدر البدر، يوسف الحمر. ومن إنتاج “سنيار”.

وهذا العمل الوطني لدولة الكويت ليس الاول لبلقيس، فقد سبق لها ان اهدت الشعب الكويتي اغنية بعنوان “هنا بيان” وذلك بمناسبة العيد الوطني الـ 55 وعيد التحرير الـ ٢٥ لدولة الكويت، حيث شاركها في الغناء حينها النجمين الكويتيين خالد الرندي عضو فريق ميامي، وبشار الشطي.