Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

بالفيديو- ابطال “حبة كاراميل” يحتفلون بانتهاء التصوير

احتفل فريق عمل الفيلم اللبناني “حبة كاراميل” بانتهاء التصوير وذلك يوم الجمعة الواقع في 10 تشرين الثاني الحالي.

ونشرت بطلة العمل الممثلة ماغي بو غصن لقطات من كواليس الاحتفال، حيث ظهر في الفيديو ابطال الفيلم، اضافة الى المنتج جمال سنان. وعلقت ماغي قائلة: “نراكم في ٢١ ديسمبر.. وشكراً من القلب لكل من شاركنا في آخر يوم تصوير”.

نذكر ان شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان كانت قد طرحت الإعلان الترويجي الأول لفيلم “حبّة كاراميل” الذي سيبصر النور في صالات السينما بتاريخ 21 كانون الاول/ ديسمبر المقبل، اضافة البوستر الرسمي للفيلم حيث ظهر ظافر العابدين وهو يحمل ماغي بو غصن التي كانت ترتدي فستان الزفاف بطريقة “مهضومة” وعفوية.

الفيلم يتابع في أحداثه بعض جوانب قصة المسلسل، لكنّه يطرح لقضايا جديدة ضمن قالب كوميديّ بحت. ويلعب دور البطولة فيه كل من ماغي بو غصن وظافر العابدين، ويشاركهما طلال الجردي، جيسي عبدو ومي صايغ، وقد انضمّ لبطولة العمل كل من الإعلامي والممثل هشام حداد، مي سحاب وكريستيان الزغبي وعدد من نجوم السينما والدراما في لبنان.

في نفس السياق، سجلت ماغي بوغصن تتر فيلم “حبة كراميل” بصوتها. والاغنية من كلمات احمد ماضي، الحان جان صليبا وتوزيع هادي شرارة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*