Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

بالصور- نيكول شوارزنغر باطلالة فاضحة في حفل مؤسسة التون جون الخيرية

7

احتفل المغني البريطاني الشهير إلتون جون بمرور 25 عاماً على تأسيس مؤسسته الخيرية الخاصة بالإيدز.

حضر الاحتفال النجمة نيكول شوارزنغر (39 عاماً) التي خطفت الانظار باطلالة جريئة جداً حيث اختارت ثوباً زهرياً جريئاً بقصته.

اطلالة “شوارزنغر” خلال الاحتفال اتت على وقع العديد من التقارير التي تحدثت عن استغناء مدير البرنامج، ورئيس لجنة التحكيم المنتج سايمون كاول عنها ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير “إكس فاكتور” في نسخته الإنكليزيّة. واشار مصدر لـ “The Sun” ان نيكول لن تشارك ضمن اللجنة هذا العام وذلك بسبب استقطاب وجوهاً جديدة في اللجنة.

من جهة اخرى اشار مصدر من البرنامج ان الحديث عن تبديل في اللجنة لا زال مبكراً.

نذكر ان احتفالية ألبتون جون حضرها ايضاً العديد من النجمات نذكر منهن، فيكتوريا بيكهام، اليزابيت اورلي، ترايسي ايمن.

ونجحت مؤسسة إلتون جون المتخصصة في مكافحة مرض الإيدز في توفير مبالغ كبيرة على مدار سنوات للوقاية من المرض ومكافحته وأبحاثه.

وكان “جون” (71 عاماً) قد طالب مؤخراً بالقضاء على وصمة العار التي تحيط بالإصابة بمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) في خطاب ألقاه تكريما للأميرة الراحلة ديانا ودعا مواقع التواصل الاجتماعي للقيام بالمزيد للمساعدة في ذلك.

وقال جون: ”اعتدت ممارسة الضغط على شركات الأدوية.. على الحكومات.. وحققنا بعض النجاح في ذلك… نحتاج الآن لوضع ضغوط على شركات التكنولوجيا الكبرى ليس لأنني أعتقد أنها سيئة ولكن لأن لديها القدرة على فعل الكثير من الأمور الجيدة”.

واقترح جون أن تحث شركات مثل فيسبوك وانستجرام ”مستخدميها في العالم الرقمي على القيام بأفعال إيجابية تتسم باللياقة والطيبة في العالم الحقيقي“.

وأضاف ”يمكننا الوصول إلى ملياري شخص في دقيقة واحدة على فيسبوك.. تخيلوا تلك القوة عندما تتوجه نحو إظهار التعاطف والحب بإنسانية حقيقية… تخيلوا إذا تحولت كل قوة التواصل تلك إلى مليارات المصافحات حول العالم“.

وتظهر بيانات برنامج الأمم المتحدة للإيدز من عام 2016 أن نحو 36.7 مليون شخص في العالم مصابون بالمرض.