Search
الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧

بالصور- نوال الزغبي باطلالة مبهرة في افتتاح الليالي اللبنانية في موازين

افتتحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أولى الليالي اللبنانية ببرنامج الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم الذي يعد أكبر وأشهر مهرجان فني بالمملكة المغربية.

واعتلت نوال الزغبي مسرح النهضة وقدمت على مدى أكثر من ساعة باقة من اجمل وأشهر أغانيها مثل (عينيك كدابين) و(خليك ليا) و(عيوني لما بيشوفوك) و(يا جدع) و(بيلبقلك) و(ناسيني ليه) و(دالعونا) و(بعينك).

ولاقت أحدث أغانيها (تولع) تصفيقا وتفاعلا من الحاضرين وهي الأغنية التي حققت قرابة المليوني مشاهدة على القناة الخاصة بالمغنية اللبنانية بموقع يوتيوب منذ طرحها في نيسان/ابريل الماضي.

كما غنت نوال شارة المسلسل اللبناني (كاراميل) الذي سيعرض على شاشات الفضائيات العربية في شهر رمضان القادم وهي أول تجربة لها مع أغاني المسلسلات التلفزيونية.

وبإلحاح من الجمهور رددت أغنية (مين حبيبي أنا) التي جمعتها بالمغني وائل كفوري في التسعينات وكانت سبباً في شهرتهما معا.

نجمة “يا جدع” تألقت بفستان ساحر ومبهر حمل توقيع MICHAEL CINCO  وهي التي عودت الجمهور على اطلالات انيقة وفائقة الروعة.

وكانت نوال قد اشارت في مؤتمرها الصحفي ان لها الشرف في ان تكون في المغرب وفي موازين وهي تعتز جدا بالمشاركة في هذا المهرجان الذي تعتبره مهرجاناً دولياً ومشاركتها به إضافة لمسيرتها الفنية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*