Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

بالصور- ناجي اسطا أحيا سهرتين ناجحتين بمناسبة عيد الحب في لبنان

أحيا النجم اللبناني ناجي اسطا أولى سهرات عيد الحب، في مطعم Orizon/ جبيل، في واحدة من أقوى سهرات لبنان، التي حققت نجاحاً كبيراً بحضور أكثر من ٨٠٠ شخصاً، لسهرة جمعت ناجي بالنجمين آدم وأيمن زبيب.

الساهرون تفاعلوا مع ناجي وأغنياته بشكل مُلفت جداً ورددوا معه أغنياته (كبرانة براسا)، (قالوا قدرت)، (كل الناس بتكبر)، (رح تعملي بالأعصاب)، (فكرتن خلصوا) وغنّوا معه لساعة ونصف أجمل الأغنيات التي اختارها لكبار النجوم، في سهرة ناجحة جداً.

وبعد حفل أكثر من ناجح في الـOrizon، توجّه “اسطا” إلى الـLe Royale/ ضبية، حيث أحيا حفله الثاني بمناسبة عيد الحب، في سهرة Sold Out من مساء الخميس، أي قبل يومين من الحفل، بمشاركة النجمين أدهم نابلسي ووائل جسار.

غنى ناجي مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة، ودعا الملحن صلاح الكردي الذي كان حاضراً، إلى المسرح وغنى معه أغنيتهما الجديدة الديو (رح ترجعي) وسط تفاعل الساهرين الذين رددوا الأغنية معهما، رغم مرور أيام على إصدارها.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*