Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

بالصور- ميريام اوزرلي وابنتها في نفس الازياء لهذه المناسبة

احتفلت الممثلة التركية ميريام اوزرلي بطلة مسلسل “حريم السلطان” والشهيرة بـ “هويام” في العالم العربي، بعيد ميلاد ابنتها “لارا” الرابع.

ونشرت “ميريام” بعض الصور وفيديو من اجواء عيد الميلاد حيث ظهرت وهي ترتدي ازياءً مماثلة من حيث اللون والتصميم كابنتها لارا.

نذكر ان رجل الاعمال التركي جان التاش قد ارتبط بعلاقة عاطفية مع ميريام اوزرلي لعام ونصف العام وقد انفصلا عن بعضهما بعد حمل ميريام، لتسافر بعدما الى برلين حيث رُزقت بـ لارا منتصف شباط 2014، وقد سجلت ميريام حينها قيد الطفلة بأسم والدها حسين أوزرلي.

https://www.instagram.com/p/BfBXmPcAlfh/?taken-by=meryemuzerlimeryem





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*