Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- من فاجأ كريستين ستيوارت خلال العرض الاول لفيلمها القصير؟

حضرت الممثلة الأميركية كريستين ستيوارت العرض الاول لفيلمها القصير Come Swim الذي اقيم في المسرح لاندمارك في لوس انجلوس.

الفيلم من تأليف واخراج كريستين ستيورات حيث تعتبر هذه التجربة هي الثانية لها في عالم الإخراج بعد فيلم Sage + The Saints من إنتاج عام 2014.

اطلت نجمة “توايلات” البالغة من العمر 27 عاماً بلوك جديد حيث قامت بتغيير لون شعرها حيث مزجت الاشقر مع الاسود ما زادها جمالاً على السجادة الحمراء. كما ارتدت سروالاً “فوشيا” ذات الخصر العالي من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. ونسقت معه “توب” بيضاء اللون.

وتعاونت “ستيورات” مع مهندس المؤثرات الخاصة Bhautik J Joshi الموظف في شركة أدوبي وDavid Shapiro  منتج الفيلم، وقدمت ورقة علمية عن كيفية الاعتماد على تقنيات الذكاء الصناعي وتعلم الآلة في فيلمها الجديد القصير.

وبوستر الفيلم عبارة عن صورة مزدوجة لحياة رجل خلال يومه، حيث نصف الصورة الأول انطباعي، والنصف الآخر واقعي.

وعلى الرغم من أن كريستين وصلت إلى العرض الأول بمفردها الى ان صديقتها عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت ستيلا ماكسويل، انضمت اليها على السجادة الحمراء.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*