Search
الثلاثاء ٢٤ أبريل ٢٠١٨

بالصور- ملكة البدينات جيسيكا صهيون تنتصر لصحتها.. وتُتوَّج ملكة الرشاقة 2017

“بما إنو الصحة حق للكل”.. و”بما إنو الصحة أفضل من النصاحة”.. انتصرت الصحة وهزمت جبروت السمنة وأمراضها.. ركعت الأمراض التي تسببها السمنة أمام عظمة الصحة.. لتتوّج (ملكة جمال البدينات العرب سابقا) ملكة للرشاقة للعام 2017..

ليل الجمعة.. ومن قاعة Marina Ballroom في فندق Movenpick بيروت.. قلبت جيسيكا صهيون سحر عذابات السمنة على سحرتها ومشعوذيها.. وانتصر وزنها الخفيف وجسدها الرشيق على لقبها القديم.. الذي كان أثقل من وزنها وأضخم من حجم جسدها..

للعام الثالث على التوالي تنتصر شركة ISense لصاحبتها السيدة إيمان أبو نكد للرشاقة وتنظّم بحضور الوزير ايلي ماروني وبرعاية الأخصائي في جراحة البدانة والجراحة العامة الدكتور هيثم الفوال.. وبالتعاون مع عدد من الأطباء وأعضاء لجنة التحكيم، حفل انتخاب ملكة الرشاقة Queen Of Fitness 2017.. في ليلة عامرة ساهرة، ضمّت كوكبة من أهل الطب والصحة والمجتمع والفن والإعلام.. وكل مهتم بعوالم الصحة…

10 مشتركات تراوحت أعمارهن بين 17 و32 عاماً، وتعدّد أزماتهن مع السمنة، ما بين من عانت من أعراض قلبية نتيجة للسمنة رغم عمرها الصغير، وبين من أصبحت عاجزة عن الحركة نتيجة لتفاقم وزنها.. وبين المحجبة التي خرقت TABOO المجتمع وشاركت بمسابقة صحيّة جمالية..

وهُنَّ وفق تسلسل أسمائهن الأبجدي: أميرة العرب، أميمة محسن، إيمان الربعة، جيسيكا صهيون، رشا سكيكي، رودان غبرا، زينة عيسى، سميرة كوكب، غادة محسن، ونورا خياط.. مررن تحت مقصلة لجنة حكّام من أهل الإختصاص: الوزير السابق والنائب الحالي إيلي ماروني، الأخصائي في جراحة البدانة والجراحة العامة الدكتور هيثم الفوال، الأخصائي في جراحة البدانة الدكتور حبيب عجمي، طبيب الأسنان الدكتور الشيخ بهيج عاكوم، سيدة البروتوكول الدولي إيميه سكر، سيدة المجتمع ريجينا فنيانوس، صاحبة Natalys Agency  نتالي فضل الله، مصممة الأزيار ندوى الأعور، صاحبة Institut RD رولا دريعي، وسفير الإعلام العربي زكريا فحام.. وطبعا من بينهم جميعا منظمة الحفل السيدة ايمان أبو نكد..

حفل طبي صحي يحتفي بالجمال الصحي والرشاقة الصحيحة.. نقله تلفزيون Otv، وقدّمته الزميلة نيرمين بشارة وزيّنه النجم نقولا الإسطا بباقة من أغانيه.. كما تخللته لوحة فنية راقصة من طلاب KHanito Dance Academy.

الصبايا مررن على Podium الحفل بثلاث إطلالات، الأولى بالملابس الجاهزة من محلاتAmal Boutique، تزامنا مع عرض شريط مصوّر عن كل صبية تروي فيه معاناتها مع السمنة وكيف غلبتها بعدما أوشكت الأمراض أن تقضي على شبابها.

والمرور الثاني كان بأثواب الشهرة من تصميم الفنانة ندوى الأعور، فيما اهتم صالون RD )شربل وميشا رزق) بالشعر والماكياج، فيما كان المرور الأخير أما لجنة الحكم لاختبار ثقافة المتباريات، اللواتي تميّزن بأجوبتهن الدقيقة والموزونة على أسئلة لجنة الحكم.

هذا الحفل تميّز بمشاركة متباريات سنواته الماضيات في تكريم متباريات هذا العام، حيث برزت متباريات الـ 2015 و2016 كأسرة واحدة.. وتميّزن بمساعدة الحضور على تحديد مواقعهم، كما قدّمن باقات الورد والأوشحة إلى المتباريات الحائزات للألقاب..

وبما أنّنا لا نتحدّى أي أحد.. ولا نقيّم إلا أهمية الصحة في حياتنا قبل أي جمال جسدي.. مؤكدين أنّ جمال الروح هو الأجمل والأبقى.. ولكن تبقى الصحة تاج تتوّج المتمتعين بها.. تنوّعت الألقاب التي جرى توزيعها خلال الحفل.. فانتقلت ملكة جمال بدينات العرب لتكون ملكة الرشاقة 2017 جيسكا صهيون والتي توّجت على صوت نجم الشباب إياد الذي أدى اغنية خاصة للملكة ، أما وصيفتها الأولى غادة محسن (التي عانت من إصابة في قدمها قبل الحفل وأصرّت على المشاركة).. والوصيفة الثانية أميرة العرب..

فيما نالت المتبارية سميرة كوكب جائزة التميز لأنها تحدت الحجاب والأعراف وشاركت في الحفل..

أما لقب MISS I DID IT توزّع هذا العام على صبيتين الأولى رودان غبرا التي لعبت لعبتها عكس التيار فكانت تعاني من نحافة زائدة وتمكنت من نقل جسدها من الضعف والوهن إلى حالة صحية..

والصبية الأخرى فهي زينة عيسى التي تحدت نظرة إبنها إليها وخسرت أكبر نسبة وزن بلغت 60 كلغ، وكسبت صحتها.. وMiss Photogenic رشا سكيكي..

وفي الختام لا يسعنا إلا توجيه الشكر لكل الرعاة.. وكل من شارك في خروج الحفل إلى النور في أبهى حلّة ،  ولا ننسى فريق عمل تلفزيون الـ OTV..