Search
الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- ملحم زين يكتسح مسرح مهرجان القبيات إبداعًا حتّى ساعات الصّباح الأولى

في أمسيّة إبداعيّة جمعت الكوميديا والطرب، أحيا الفنّان اللبنانيّ ملحم زين حفلًا غنائيًّا مبهرًا، لن يُنسى، ضمن مهرجانات القبيّات الدوليّة، في سابقة هي الأولى في هذه المهرجانات، إذ استمرّ الحفل حتّى ساعات الصّباح الأولى، في ليلةٍ من أضخم الليالي الفنّيّة التي شهدتها المهرجانات سابقًا، وذلك على الرّغم من الإصابة التي تعرّض لها زين منذ فترة قصيرة في حادث سيّارة. حضر الحفل شخصيّات سياسيّة، أمنيّة، ورؤساء بلديّات ومخاتير، وإعلاميّون، بالإضافة إلى النائب هادي حبيش، وجمهور حاشد أتى من مختلف المناطق اللبنانيّة.

‎سابقة هي الأولى في مهرجانات القبيّات الدوليّة… ملحم زين يكتسح المسرح إبداعًا حتّى ساعات الصّباح الأولى

بعد النشيد الوطنيّ اللبنانيّ، رحّبت السيّدة سينتيا حبيش، رئيسة لجنة مهرجانات القبيّات الدوليّة، بالحضور، وقالت: “للسنة الرّابعة على التوالي، نحتفل وتحتفل معنا عكّار والقبيّات بمهرجانات الفرح، الفنّ، والإبداع”، ونوّهت بالأجهزة الأمنيّة ورؤساء البلديّات واتّحاداتها، بالقول: “لولا دعمكم ومشاركتكم لما كنّا حصدنا هذا

النّجاح”.  واهتزّت عكّار فرحًا ورقصًا على أنغام أجمل أغاني الفنّان اللبنانيّ ملحم زين، الذي قدّم باقة من أجمل أغانيه القديمة وغنّى أغنية “إنتِ أمريني” من ألبومه الجديد أيضًا.

بصوته الفتّان وتفاعله الدائم مع الجمهور، استطاع ملحم زين أن يلهب المسرح بنجاحٍ فائقٍ، إذ تخطّى الوقت على المسرح فاستمرّ الحفل، برغبةٍ من الجمهور الذي ناداه باسمه مرارًا حتّى يغنّي المزيد.

لمعت مهرجانات القبيّات الدوليّة في الليلتين الذهبيتيّن، واكتظت بالحاضرين الذين ملؤوا المدرّج بالكامل.

غلب على هذا الحدث طابع الجودة، الحرفيّة، والتّنظيم الفائق. ولا مجال إلّا للإشادة  بالإضاءة والهندسة الصوتيّة اللتين سحرتا الجمهور.

إشارة إلى أنّ استراحة (VIP Lounge) غصّت بكبار الزّوار، فشهدت تفاعلًا كبيرًا مع الفنّان ملحم زين، فاشتعل المكان بالأجواء الحماسيّة الخلّابة.

في ختام المهرجان، لوحظ إعجاب الحاضرين البالغ، الذين دهشوا بالحفل الذي قدّمه الفنّان اللبنانيّ ملحم زين وأشادوا بالعمل الضخم والرّاقي الذي قام به القيّمون رؤساءً وأعضاء.