Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

بالصور- مصطفي فهمى وفاتن موسى يجددان الاحتفال بزواجهما في لبنان

احتفل الممثل مصطفى فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسى بعيد زواجهما، حيث أقاما حفلاً في كازينو لبنان بحضور شقيقه الممثل حسين فهمى وإيلي الفرزلي نائب رئيس مجلس النواب اللبناني، وعدد من الأصدقاء والأقارب.

الاحتفال فاجأ الجميع خاصة ان الثنائي جددا زواجهما على الرغم من مرور عامين عليه حيث قامت “فاتن موسى” بارتداء فستان الزفاف وبدت اطلالتها جميلة.

ونشر “الفرزلي” على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام بعض الصور من اجواء الاحتفال. كذلك قامت فاتن بنشر صورتين من اجواء الحفلة.

فاتن موسى اختارت ثوب زفافها من دار ازياء حسين وهبي.

يذكر أن الفنان مصطفى فهمى احتفل بزواجه على الإعلامية فاتن موسى عام ٢٠١٥، بعيدًا عن الإعلام. وفاجأ الجميع بظهورها معه خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*