Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- مروان خوري غنى الحب مع الجمهور المصري على مسرح الإسكندرية

أحيا الفنان الشامل مروان خوري حفلاً فنيًا ضمن مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 26، على مسرح الاسكندرية بتاريخ ٨ تشرين الثاني بحضور حشد غفير من الجمهور.

غنى صاحب “العد العكسي” ٱغاني من ارشيفه الكبير المليء بأجمل واشهر لااغنيات وتفاعل الجمهور مع اغنية “كل القصايد”. كما غنى ايضا أغنية “كلمات” اشعار نزار قباني، اضافة الى بعض الأغاني القديمة.

وتفاعل الجمهور الحاضر مع مروان عبر ترداد كلمات الأغاني معه والتقاط الصور والفيديوهات من الحفلة ونشرها على مواقع التواصل.

نشير الى أن النجم مروان خوري سيحيي حفلة ثانية في مصر ضمن مهرجان الموسيقى العربية في دار الاوبرا المصرية اليوم الجمعة تاريخ ١٠تشرين الثاني.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*