Search
الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- محمد اسكندر يكسب التحدي تلفزيونياً وجماهيرياً

4

ختام هذا العام كان إستثنائياً بالنسبة إلى عشاق عملاق الأغنية اللبنانية محمد اسكندر، فمنهم مَن فضّل السهر داخل منزله لمتابعة اسكندر الذي حلّ ضيفاً على الحلقة الخاصة من برنامج “لهون وبس” عبر المؤسسة اللبنانية للإرسال، ومَن كان على موعد مع الفنان الكبير في أحد حفليه الساهرين اللذين أحياهما ليلة رأس السنة في فندق جفينور روتانا في بيروت، من تنظيم شركة GM Events وL’Heritage في عاليه، من تنظيم شركة Aswar Production.

محمد اسكندر إختتم العام 2016 بإطلالة تلفزيونية خاصة ومميزة مع مقدم البرامج هشام حداد حظيت بإعجاب الناس واهتمامهم، وكذلك بحفلين ضخمين حقق من خلالهما نجاحاً جماهيرياً ساحقاً وترك بصمة واضحة في قلوب وذاكرة الساهرين الذين فاق عددهم الألف شخص في كل حفل. وقد تفاعل الحضور مع أجواء اسكندر الخاصة بطريقة رائعة، وشاركوه غناء “هويدلك” وغيرها من الأغنيات، فما كان منه، وعن طريق المزاح، إلا أن طلب من فرقته الموسيقية مغادرة المسرح ليتصرّف وفق تواضعه المعتاد ويجمع حوله الساهرين ويتموضع بينهم.

واللافت أيضاً، أن أداء محمد اسكندر لم يقتصر على تقديم أغنياته الخاصة بل قدّم بصوته بعض أغنيات سفيرتنا إلى النجوم السيدة فيروز، كما عمد خلال حفله في L’Heritage إلى توجيه تحية إلى روح الموسيقار الراحل ملحم بركات الذي سبق وأن افتُتح المنتجع بحفل له، الأمر الذي لقي صدىً إيجابياً لدى الساهرين.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد اسكندر سيغادر لبنان في أواخر الشهر الحالي متوجهاً إلى البحرين حيث من المفترض أن يحيي حفلاً ضخماً هناك.