Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

بالصور- مايكل دوجلاس يحتفل مع زوجته بنجمة ممر الشهرة

5

بعد مرور 50 عاماً على دخوله العمل الفني، احتفل النجم العالمي مايكل دوجلاس بحصوله على نجمة في ممر الشهرة في هوليوود بالقرب من نجمة والده الممثل الشهير كيرك دوجلاس.

رافقت مايكل دوجلاس (74 عامًا) إلى ممر الشهرة زوجته الممثلة كاثرين زيتا جونز وابنهما، الممثلة جين فوندا، اضافة الى والد مايكل “كيرك دوجلاس” البالغ من العمر 101 عامًا.

وكان لافتاً الرومنسية التي ظهرت في الصور من خلال تقبيل كاترين لزوجها اضافة الى تواجدها بقربه معظم الوقت.

مايكل دوجلاس، الفائز بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم (وول ستريت)، قدّم اكثر من 60 فيلمًا ومسلسلا تلفزيونيا، اضافة الى انتاجاته السينمائية حيث قدم العشرات من الأفلام المستقلة.

وقال بمناسبة تكريمه ”كنت محظوظا بمعاصرة هوليوود الكلاسيكية وهوليوود الجديدة” واكد انه يشعر بالفخر لانضمامه إلى أكثر من 2600 فناناً وفنانة على ممر الشهرة في هوليوود.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*