Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

بالصور- مايا دياب تعود الى اناقة العشرينيات بهذه الاطلالة

مرة جديدة، فاجأت النجمة اللبنانية مايا دياب الجميع بإطلالة جريئة بالاسود.

ومن المعروف عن “دياب” سعيها الدائم الى التجديد والظهور باطلالات مختلفة تبهر الجمهور وتثير الجدل، فحضرت ليلة امس الجمعة حفلة Gatsby تميزت بالعودة الى أناقة العشرينيات من القرن الماضي.

اختارت مايا لهذه المناسبة ثوباً اسود اللون طويلاً. واكملت طلتها باكسسوارات ملفتة زينت بها عنقها، اضافة الى إكسسوارات الشعر التي تحتوي على قطع برّاقة.

وشاركت مايا محبيها على إنستغرام بصور من اجواء الاحتفال، حيث لاقت الصور التي نشرتها على الآلاف من الاعجاب.

من جهة اخرى، تلتقي مايا الجمهور ضمن فعاليات مهرجان ضهور الشوير في لبنان مساء 15 تموز/يوليو الحالي.

نذكر ان “دياب” كانت قد اطلقت في 23 ايار الفائت اغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “تبعد عني” وهي من كلمات امير طعيمة، الحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.  وهي تستعد للكشف عن مفاجأة خاصة بعد ان نشرت عبر الشبكة العنكبوتية فيديو لها وهي تقوم بإطلاق النار من رشاش وعلقت على الفيديو “قريباً”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*