Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

بالصور- ماجد المهندس في اكبر حفلات العام وتفاعل جماهيري غير مسبوق

احيا الفنان ماجد المهندس ليلة مميزة ضمن حفلات العيد الوطني الإماراتي بتاريخ 8 كانون الاول (ديسمبر) وذلك قرب نافورة دبي بجانب برج خليفة اعلى مبنى في العالم من تنظيم شركة بلاتينوم ريكوردز التابعة الى مجموعة “ام بي سي”.

وما ان اطل البرنس على جمهوره الذي حرص على التواجد من كافة الاقطار العربية حتى ضج المسرح بالتصفيق وهي اول مرة يشارك فيها البرنس بحفل في الهواء الطلق في مدينة دبي وقد تميزت اطلالة الفنان ماجد المهندس على غير العادة بملابس الكاجويل.

ابتدأ البرنس باغنية الميجانا تبعها مجموعة من اغنياته وما ان جاء دور اغنية “آخ قلبي” حتى ضج الحفل بصوت الجمهور الذي ردد الاغنية مع المهندس وحرص البرنس على تلبية جميع طلبات الجمهور وقد شاركه بالحفل الفنان المبدع ملحم زين وحرص الفنان ماجد المهندس على دعوة الفنان ملحم زين في اليوم التالي بعد الحفلة الى منزله وقد تواجد في الدعوة كل من الفنان المبدع وليد الشامي والاعلامي المتميز اسامه الفا ومجموعة من الاصدقاء.

هذا وسوف يحيي الفنان ماجد المهندس ليلة راس السنة الميلادية في دبي وتحديدا في فندق الإنتركونتننتال فيستفال ستي يشاركه الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان فارس كرم.