Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

بالصور- ماجدة الرومي تدعم جمعية الاب مجدي علاوي مرة جديدة

شكر الأب مجدي علاوي “خادم جمعية سعادة السماء” السيدة ماجدة الرومي على دعمها الدائم للجمعية وذلك بعد ان دعت الأخوة في الجمعية  الى لقاء ضم الجميع. كما كشف الاب مجدي علاوي ان الماجدة دائماً تلبي النداء وقد وعدت بدعم المدرسة التي يقوم بتجهيزها كي تفتح ابوابها سنة ٢٠١٨-٢٠١٩ امام التلاميذ مجاناً.

ونشر الاب مجدي علاوي بعض الصور من اجواء اللقاء الذي جمع الماجدة مع الاخوة في الجمعية وعلق على الصور قائلاً:

“ما اجمل ان يجتمع الإخوة .. الفنانة القديرة ماجدة الرومي حبت تلتقي، تغمر بحب كبير ولادنا ببيت الرحمة الإلهية كفرمسحون، بيت صوفي الكفور، بيت إبني للأحداث واطفال جبيل.

دعيتن مع سيدات النادي عالغذاء بمطعم جبيل الأحلى وقدمولن فرحن وحبن مع اطيب غداء، المشروبات، الفواكهة والحلويات. صلينا سوا وولادنا بأصواتن الملائكية غنوا ورتلوا  وفرحوا كتير بحضورك وبيشكروكي .

بشكرك على وعدك بدعم مدرستنا يللي عم تتجهز لتفتح ابوابها سنة ٢٠١٨-٢٠١٩.

بنتي ماجدة العدرا وإبنها يسوع يكونوا دايما بقلبك وسلامن يرافقك ويحمي عيلتك.  خادم جمعية سعادة السماء الأب مجدي علاوي”.

وهذه ليست المرة الاولى التي تلبي السيدة ماجدة الرومي النداء فقد سبق ودعمت الأب مجدي علاوي  بعدما طلب المساعدة لتأمين الغذاء لـ40 طفلاً يستقبلهم في مركز الجمعية في غوسطا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*