Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

بالصور- كيت ميدلتون تكرر اطلالة ارتدتها قبل سنوات

2

حضر دوق ودوقة كامبريدج الامير وليم وزوجته كيت ميدلتون حفل توزيع جوائز Tusk Conservation والذي اقيم مساء الخميس في Banqueting House في لندن.

وكان لافتاً ارتداء كيت (36 عاماً) فستاناً ازرق اللون، من توقيع المصممة البريطانية جيني بيكهام، سبق ان ارتدته عام 2012 خلال احتفالية London Olympic Games.

ودائماً ما ترتدي كيت ميدلتون التصميم عينه دون تردد او خجل، كما ان مجلات الموضة تنتقدها بشكل مستمر حول تكرار ارتدائها للتصميم الواحد اكثر من مرتين، الا ان كل الجدل الحاصل حول ثيابها لم يمنعها من ان تبهر الحضور بطلتها وجمالها وبساطتها في كل اطلالاتها وفي كل المناسبات.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*