Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

بالصور- فارس كرم يثبت بالمستندات الرسمية ملكيته لاغنية ملحم بركات

اوضح الفنان اللبناني فارس كرم ان اغنية “كل الناس حواليكي” الذي كتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها الموسيقار الراحل ملحم بركات، تعود حقوقها القانونية الكاملة حصرياً له وذلك بعدما نشر على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر المستندات الرسمية التي حصل عليها من قبل ورثة الموسيقار ملحم بركات والشاعر نزار فرنسيس وبالتالي يحق له حصرياً استثمار الاغنية او تسجيلها او تصويرها ونسخها واستغلالها وتوزيعها بكل طرق الاستغلال المعروفة حالياً او ما يستجد مستقبلاً.

وكشفت “اغاني اغاني” ان “كرم” استعجل القيام بهذه الخطوة بعد أن قام الفنان اللبناني زين العمر بغناء “كل الناس حواليكي” في أحد البرامج التلفزيونية علما انه لا يحق لأحد تقديمها بصوته سوى فارس.

وبعد نشر فارس كرم للمستندات غرّد نزار فرنسيس مباركاً له وقال في تغريدة: “مبروك.. انت قدها وقدود يا بو الكرم..“. ليرد عليه فارس قائلاً: “نحنا منكبر فيك وبكلمتك الحلوة يا ابو شربل“.

لا بد من الاشارة الى ان اغنية “كل الناس حواليكي” هي الاغنية الثانية التي يغنيها فارس كرم بعد اغنية “بلا حب وبلا بطيخ” من كلمات الشاعر طوني ابي كرم، الحان ملحم بركات. وقد صورها “كرم” في اميركا تحت ادارة المخرج ادوارد بشعلاني.

وكان كرم قد غنّى مقطعاً من “كل الناس حواليكي” في برامج تلفزيونية سابقاً.