Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

بالصور- غوينث بالترو تظهر بالابيض في لندن بعد شهر عسلها

1

استمتعت الممثلة الأميركية غوينث بالترو مع زوجها المنتج التلفزيوني براد فالتشوك بشهر العسل في بعض البلدان الاوروبية وذلك بعد زفافهما في 29 سبتمبر/ايلول في منزل غوينيث الفاخر في منطقة هامبتون في نيويورك.

ويوم الاثنين ظهرت “بالترو” (46 عاماً) وهي تشارك في الذكرى العاشرة لافتتاح متجر Goop في لندن، حيث ظهرت وهي ترتدي ثوباً ابيضًا.

ويأتي ظهور “بالترو” بعد ان اكدت خبر الزواج، حيث نشرت بطلة The Iron Man صورة على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، ليدها ويد زوجها الجديد يظهر فيهما خاتما الزواج.

حضر الزفاف مجموعة من نجوم هوليود، من بينهم المخرج ستيفن سبيلبرغ، النجمة كاميرون دياز، الممثل روبرت داوني جونيور، الذي تشارك معها بطولة فلم “أيرون مان”.

واشتهر المنتج براد فالتشوك بانتاج مسلسلات ناجحة مثل مسلسل “غلي” ومسلسل “أمريكان هورور ستوريز” ومسلسل “سكريم كوينز”.

وكانت غوينث بالترو، قد ظهرت بدور معلمة بديلة في الجزء الثاني من مسلسل “غلي” عامي 2010 و 2011.

وكان الثنائي كشفا عن علاقتهما عام 2015، وأعلنا خطوبتهما عبر صورة غلاف مجلة “غوب” التي تمتلكها غوينث.

وهذا هو الزواج الثاني لغوينث، إذ انفصلت عام 2014 عن المغني البريطاني الشهير، كريس مارتن، بعد علاقة دامت عشر سنوات، وحصلت على الطلاق الرسمي عام 2016.

وقد حافظ الطرفان على صداقتهما بعد الطلاق، لكن مارتن لم يحضر زفاف زوجته السابقة، لارتباطه بحفل غنائي في مهرجان “غلوبال ستيزين” .

2





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*