Search
الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨

بالصور-عبد محفوظ يطلق مجموعته الجديدة الممزوجة بسحر التصاميم والألوان

جري على عادته وللسنة الثالثة على التوالي، فقد اختار المصمم اللبناني عبد محفوظ بلده لبنان لاطلاق تصاميمه الجديدة لشتاء 2017  ، وذلك   بحضور  حشد من عشاق الموضة ومتتبعي آخر صيحاتها  .

فقد تميزت مجموعته الجديدة  بروعة التصاميم  وفخامة الاقمشة التي تنوعت بين الكريب، الدانتيل … وجاذبية الإبداع التي حولت القطع الى تحف فنية فريدة  من نوعها ، ما جعلها عنوانا للرقي يسمح للمرأة التألق في مختلف مناسباتها السعيدة .

كما جاءت تصاميمه بسيطة وراقية بجاذبية قصاتها المختلفة التي تنوعت بين الفساتين القصيرة، الطويلة والمتوسطة،  فضلا عن اعتماده على الياقات الجذابة و الأكمام المتنوعة الاشكال التي زينت باللؤلؤ وأحجار الشوارفسكي الملونة… في حين نسجت ابداعاته  على خامات تميزت بتجانس الألوان الترابية- التي تنوعت بين الذهبي، الأحمر العنابي، الأسود، الازرق،  البنفسجي… – ما جعلها لوحة فنية جذابة ومميزة ترضي تطلعات المرأة العصرية  وتجعلها محط الأنظار.

اما اللافت في مجموعته هذه،  فهو اطلاق عدد  من تصاميم  الجمبسوت التي تضفي مزيدا من الأنوثة على المرأة بخاصة وقد اعتمد عبد محفوظ على القصات الراقية والمختلفة.

أما عروس عبد محفوظ فكانت شبيهة بأميرات ألف ليلة وليلة ، حيث تألقت بفستان يتميز بخامة التطريز التي أخذت شكل ورود صغيرة من الغيبور  المميز ، فضلا عن حبات اللؤلؤ  والأحجار اللامعة التي تركزت عند منطقة الياقة، الاكمام و الصدر.