Search
الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

بالصور- عاصي الحلاني وسعد المجرد يلتقيان في باريس

670

التقى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني بالنجم المغربي سعد لمجرد على مأدبة عشاء في مطعم “لو غراي”في فرنسا.

ونشر عاصي الحلاني، على موقع انستغرام، صورة تجمعه بسعد لمجرد وهو يغمره ويضحكان سوياً. وكتب: “يسعد مساكم من باريس مع حبيب القلب سعد لمجرد”.

بدوره علق لمجرد قائلا: “كان الي الشرف اتعرف عليك حبيبنا عاصي”.

وكان الزميل عماد هواري قد نشر صورة تجمع عاصي الحلاني وسعد لمجرد ورجل الاعمال والمنتج عادل معتوق الذي دعاهما الى مأدبة عشاء في مطعمه “لو غراي” في باريس. واشار ان اللقاء كان ودياً لم يخلو من النقاش الفني.

نشير أن عاصي الحلاني حطّ رحاله في باريس آتياً من المكسيك بعد ان أحيا حفلة فنية ضخمة وناجحة هناك اضافة الى انه صوّر فيديو كليب جديد لأغنيته “شو بخاف عليكي” مع المخرج عادل سرحان.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*