Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

بالصور- طوني عيسى يبلسم اوجاع اطفال مرضى السرطان بلحظات فرح

1

مع اقتراب موسم الاعياد، احب الفنان طوني عيسى ان يقوم بزيارة خاصة الى مركز سرطان الاطفال في بيروت بهدف لقاء الاطفال ورسم البسمة على وجوههم.

المركز نشر مجموعة كبيرة من الصور حيث ظهر “عيسى” وهو يضحك ويمرح مع الاطفال ويلتقط الصور معهم.

طوني علق على الموضوع قائلاً: “أحلى زيارة لعند أحلى وأجمل وأغلى ناس.. مركز سرطان الأطفال احبكم”.

من جهة الاعمال، يعرض لطوني عيسى حالياً مسلسل “محرومين” (MTV)، مؤلف من 45 حلقة، من بطولة طوني عيسى، جوي خوري، عبدو شاهين، اسعد حطاب، ايلي متري، ناتالي حموي، جو طراد، هيام ابو شديد، جهاد الاندري، مجدي مشموشي، وليد العلايلي، ليلى قمري، ناظم عيسى، ايا طيبة، شيرين ابوالعز، سهى قيقانو، الياس الزايك، غنوة محمود، شادي ريشا، نور صعب، كريستوفر ابو صفحة وجوزف بوعبود، في حين تطل نجمة “فوركاتس” السابقة نسرين زريق في أول تجربة درامية لها. والعمل من كتابة غريتا غصيبي وإخراج وائل ابوشعر. انتاج اونلاين برودكشين.

كذلك صوّر “عيسى” مسلسلاً جديداً بعنوان “٥٠ الف”، وهو مسلسل مقتبس من مسلسل كوري تعيد لبننته الممثلة والكاتبة آية طيبة وهو مسلسل لايت كوميدي وقصة حب جميلة ومن انتاج شركة اونلاين برودكشين لصاحبهاالمنتج زياد شويري. ومن اخراج ديفيد اوريان. ومن بطولة داليدا خليل، طوني عيسى وغيرهما.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*