Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- صدفة تجمع يارا بنجمة عالمية

قامت الفنانة يارا بزيارة الى دار أزياء المصمم اللبناني طوني ورد لتفقُّد مجموعته الجديدة لهذا الموسم وقامت بنشر صورة من صالة عرض المجموعة الجديدة وهي تختار الفساتين التي قد تختارها لتتألق بها في الحفلات القادمة.

ولطالما تعاونت يارا مع طوني ورد في اطلالاتها السابقة وهي تفضله على الكثير من دور الأزياء العالمية، وآخر اطلالة لها من توقيعه كانت خلال احيائها حفلاً منذ عدة اسابيع في المغرب.

اسم طوني ورد امتد من لبنان لينتشر الى كل العالم وقد سجل حضور النجمة ميرندا لامبرت حفل توزيع جوائز موسيقى الكاونتري حيث تألقت بثوب حمل توقيع المصمم اللبناني طوني ورد من مجموعة خريف/شتاء 2017. وقد اجمع خبراء الموضة على جمال اطلالتها بفسان ازرق وما زاد من تألق لوكها الحزام المعدني الذي اضاف لمسة عصرية.

 

 

 

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*