Search
الأحد ١٦ ديسمبر ٢٠١٨

بالصور- صادق الصباح يحتفل بعيد ميلاده مع نادين ن. نجيم وعابد فهد

670

احتفل عدد من النجوم من بينهم النجمة نادين نسيب نجيم، النجم عابد فهد وزوجته الاعلامية زينة يازجي والعميد علي جابر وغيرهم بعيد صاحب شركة صباح للاعلام المنتج صادق الصبّاح.

ونشرت الممثلة نادين نجيم في خاصية “انستاستوري” على موقع الصور انستغرام، مجموعة من الصور من أجواء السهرة في دبي حيث التفوا جميعاً حول المنتج صادق الصبّاح وغنوا له Happy Birthday.

أسرة “بصراحة” تتمنى للمنتج صادق الصبّاح دوام الصحة والى مزيد من الانتاجات الضخمة والمهمة خاصة بعدما حققت شركة الصبّاح نجاحات كبيرة من خلال الاعمال الدرامية التي انتجتها حيث ساهمت الشركة في رفع اسم الانتاج اللبناني عاليًا وتمكنت من الوصول الى كل العالم العربيوالعالم خاصة بعدما تم الاعلان عن عرض مسلسل “الهيبة 1” على “نتفليكس”.

وقد سبق لشركة الصباح قد وقعت اعمالاً ناجحة جداً نذكر بعضاً منها “راجل وست ستات”،”الشحرورة”، “آدم وجميلة”، “لو”، “اريد رجلا”،”سوء تفاهم”، “تشيللو”، “سمرا”، “نص يوم”،”الهيبة” و “طريق”.

وفي العام 2019، الجمهور على موعد شيق وممتع مع اعمال “الصباح للاعلام” حيث يتم التحضيرلسلسلة اعمال ضخمة منها “الهيبة” بالجزء الثالث، “ما فيي”، “دقيقة صمت” و “خمسة ونص”.