Search
الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨

بالصور – سارة فرح كالفراشة في حفل صباح فخري… واغنية جديدة قريباً

سارة فرح، فنانة سورية دخلت عالم الفن من الباب العريض، تمكنت أن تثبت نفسها خلال مشاركتها في برنامج الهواة ” ستار اكاديمي” ، سارة من أكثر المشتركات التي أنتقدت من الصحافة اللبنانية والعربية، أنتقدت على شخصيتها الاستثنائية، وعفويتها المطلقة، كما أن في الوقت نفسه الكثير أثنى على صوتها الجميل وحضورها الملفت، وهذا ما أثبتته عندما غنّت أمام عمالقة الفن، نذكر منهم العملاق وديع الصافي، شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، الراحلة وردة ، ومؤخراً الكبير صباح فخري.

هذه الأسماء حمّلت سارة مسؤولية كبيرة، كما حمَلت وساماً على صدرها تفتخر فيه لوقوفها أمام هؤلاء العمالقة .

بين سارة المراهقة في برنامج هواة وسارة اليوم، نلاحظ الفرق الكبير في نضوج عقلها وتفكيرها وصوتها وحضورها ، لكن شيء واحد لا يتغير هي شخصيتها التي تبقى على حالها ! هذه هي سارة العفوية وصاحبة القلب الطيب.

سارة التي أصرّت على أن تنتج مولودها الفني الاول ويكون على قدر ثقة الناس والجمهور وأهل الصحافة والاعلام، بالفعل هذا ما حققته من خلال إطلاق أغنيتها الاولى ” بعزّ الضهر” والتي نالت إنتشاراً واسعاً ونجاحاً مبهراً وحصدت إعجاباً أجمع عليه العدد الكبير من ذواقي الفنّ، سارة سعيدة جداً بهذه النتيجة التي حمّلتها مسؤولية جديدة وهي أن تبحث عن عمل جديد يكون بمستوى العمل الاول وما فوق، وها هي اليوم تستعد لتضع صوتها على أغنية جديدة نتحدث عن تفاصيلها في القريب العاجل .

شاهدوا الصور