Search
الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧

بالصور- رينيه زيلويغر باطلالة بسيطة في العرض الاول لفيلمها

حضرت الممثلة رينيه زيلويغر العرض الاول لفيلمها Same Kind Of Different As Me في لوس انجلوس.

سارت الممثلة البالغة من العمر 48 عاماً على السجادة الحمراء حيث اختارت لهذه المناسبة فستاناً اصفر اللون من تشكيلة Carolina Herrera.

تخلت رينيه في هذه الاطلالة عن المجوهرات فظهرت بلوك بسيط خاصة بعدما اختارت ان ترفع شعرها بطريقة عادية جداً.

ويتناول الفيلم قصة “رون هول”، تاجر دولي في الأعمال الفنية، يجب عليه أن يصادق رجلاً خطيرًا بلا مأوى (دجيمون هونسو)، من أجل إنقاذ علاقته بزوجته (رينيه زيلويغر)، وهي المرأة التي سوف تقود أحلامها ثلاثتهم خلال الرحلة. الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ مايكل كارني، ﺗﺄﻟﻴﻒ لين فينسنت (اقتباسًا عن كتابه) دنفر مور. ومن بطولة  رينيه زيلويجر، جريج كينيار، جون فويت، أوليفيا هولت، ميكيل شانون جينكيز، بيتون ويتش وغيرهم.

الفيلم سيصبح متوفراً في صالات السينما ابتداءً من 20 اكتوبر.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*