Search
الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- ريتا حايك وديامان ابو عبود تتألقان في “البندقية” بتوقيع لبناني

استطاعت الممثلتان ريتا حايك وديامان أبو عبود ان تسرقا الانظار خلال الـ 48 ساعة الاخيرة وذلك اثناء مشاركتهما في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، حيث تم عرض فيلم “قضية رقم 23” (The Insult) لأول مرة مساء أمس الخميس في إطار فعاليات المهرجان الذي حضره حشد كبير من الوجوه الفنية حول العالم.

ريتا حايك وديامان ابو عبود تألقتا بفساتين من تصميم اللبناني إيلي صعب، حيث تمايلتا على السجادة الحمراء ولفتا الانظار اليهما بأناقتهما وجمالهما امام المئات من عدسات المصورين.

نذكر ان الفيلم من اخراج زياد دويري وشريكته في كتابة السيناريو جويل توما، ويشارك في بطولته  عدد من الممثلين وهم عادل كرم، ريتا حايك، كميل سلامة، كريستين الشويري، ديامان أبو عبود والممثل الفلسطيني كامل الباشا.

ويتوقع أن يتم إطلاق الفيلم في الصالات اللبنانية في 14 أيلول. وتجري أحداث هذا الفيلم في أحد أحياء بيروت، حيث تحصل مشادة بين  طوني، وهو مسيحي لبناني، وياسر، وهو لاجىء فلسطيني، وتأخذ الشتيمة أبعاداً أكبر من حجمها، مما يقود الرجلين إلى مواجهة في المحكمة. وفيما تنكأ وقائع المحاكمة جراح الرجلين وتكشف الصدمات التي تعرضا لها، يؤدي التضخيم الإعلامي للقضية إلى وضع لبنان على شفير انفجار اجتماعي، مما يدفع بطوني وياسر إلى إعادة النظر في أفكارهما المسبقة ومسيرة حياتهما.