Search
الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨

بالصور- ريتا حايك تضج جمالاً في حفل الاوسكار

استطاعت الممثلة ريتا حايك ان تلفت الانظار في حفل توزيع جائزة الاوسكار الذي اقيم ليلة الاحد في هوليوود حيث ارتدت فستاناً جريئاً وعصرياً.

اختارت ريتا فستاناً طويلاً، بعدة ألوان، من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب، فظهرت أنيقة ومليئة بالحيوية مع الوان الفستان الأحمر، الاخضر، الأزرق والاسود الطاغي.

ونالت اطلالة ريتا حايك اعجاب خبراء الموضة الذين اعتبروا ان اطلالتها اختيرت من بين أجمل الفساتين في حفل الاوسكار.

ريتا حايك تألقت باطلالة اخرى خلال النهار قبل الحفل المنتظر بلوك حمل توقيع ايلي صعب ايضاً حيث اختارت سروالاً اسود اللون مع قميص متعدد الالوان.

وكانت “حايك” قد زارت صالون جورج مندلق قبل سفرها الى اميركا وقامت بتغيير تسريحة شعرها ما زادها جمالاً.

وكان لبنان قد شارك في حفل الاوسكار للمرة الأولى بعد ان اختير فيلم “قضية رقم 23″ اللبناني للمخرج زياد دويري بين الأفلام الطامحة إلى نيل الجائزة العريقة عن فئة أفضل فيلم أجنبي.

وقد تنافس فيلم “قضية رقم 23” على الجائزة مع فيلم A fantastic woman  تشيلي للمخرج لسيباستيان ليليو، وThe square ” –  السويد للمخرج روبن أوستلوند، وOn Body and soul –  المَجَر للمجرية إيلديكو إينييدي.

وقد حصد فيلم A fantastic woman جائزة اوسكار افضل فيلم اجنبي.

نذكر ان فيلم “قضية رقم 23” يضم نخبة من الممثلين اللبنانيين، في مقدمهم عادل كرم وريتا حايك وكميل سلامة وديامان أبو عبود، إضافة إلى جوليا قصّار وطلال الجردي ورفعت طربيه وكارلوس شاهين وكريستين شويري، والممثل الفلسطيني كامل الباشا من اخراج زياد دويري.