Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- ريتا اورا بثوب الاستحمام على السجادة الحمراء في حفل EMAs

خالفت النجمة ريتا اورا كل التوقعات وصدمت الجمهور اثناء مرورها على سجادة حفل توزيع جوائز EMAs London الحمراء والذي اقيم مساء الاحد بحضور حسد كبير من الوجوه المعروفة.

وصلت “اورا” (27 عاماً) الى الحفل حيث فاجأت المئات من الكاميرات والجمهور على السجادة الحمراء بارتدائها روب الاستحمام ابيض اللون طويل ووضعت منشفة على رأسها وانتعلت مع هذه الاطلالة حذاءً بكعب عالٍ. وكان لافتاً انها زينت عنقها بعقد من الماس اضافة الى خواتم في يدها.

واستطاعت ريتا اورا ان تلفت الانظار اليها بشكل كبير خاصة بعدما ظهرت على المسرح بثوب الاستحمام مطابق للاول ولكن بقصة قصيرة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*