Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

بالصور- ريان رينولدز يدعم زوجته بليك ليفلي في افتتاح فيلمها الجديد

32

تألقت النجمة بليك ليفلي في العرض الاول لفيلمها الاخير A Simple Favor في نيويورك يوم الاثنين.

ووصلت “ليفلي” (31 عاماً) برفقة زوجها النجم ريان رينولدز الى The Museum of Modern Art يداً في يد، وخطفا الانظار بانسجامهما على السجادة الحمراء، اضافة الى طلتهما المتشابهة.

وأحب “رينولدز” ان يدعم زوجته في العرض الاول لفيلمها وان يكون الى جانبها في هذه المناسبة.

واعتمدت “ليفلي” اطلالة ذكورية خاصة انه سبق لها وظهرت في الاسابيع الماضية خلال الترويج للفيلم بعدة اطلالات عبارة عن بدلات ذكورية.

وتدور أحداث الفيلم حول “ستيفاني” وهي أم تعمل كمُدوّنة إلكترونية تسعى لاكتشاف سر اختفاء صديقتها “إيميلي” من المدينة وذلك بالانضمام إلى زوج صديقتها وذلك في إطار من الغموض والتشويق، حيث يتعرض الجميع لاختبارات الحب والوفاء، والكشف عن الأسرار التي قد تتسبب في القتل والانتقام. ﺇﺧﺮاﺝ: بول فيج، ﺗﺄﻟﻴﻒ جيسيكا شارزر، سيناريو وحوار دارسي بيل اقتباسًا عن روايته، من بطولة بليك ليفلي، آنا كيندريك، هنري جولدينج وغيرهم.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*