Search
الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩

بالصور- روني برّاك وسلسلة نشاطات بين أميركا وألمانيا

بعد نجاح “Beirut Sensations” عام 2009، قدّم المؤلف الموسيقي روني برّاك عمله السمفوني الثالث “Boulder Sensations” من تأليفه وتوزيعه الموسيقي مع الـ”Boulder Philharmonic Orchestra” وذلك في الـ” Macky Auditorium”، هذا وقد حمل العمل إسم مدينة ” Boulder” التي تقع في ولاية كولورادو في أميركا والتي يزورها برّاك باستمرار منذ عشر سنوات. وقد ترجم حبّه الكبير لهذه المدينة من خلال معزوفته التي قدّم من خلالها “Boulder” برؤية خاصّة ومزيج من الروح اللبنانيّة والأميركيّة. وقد حقق هذا العمل نجاحاً كبيراً ونال إستحسان الحاضرين.

على سبيل ذلك، كان برّاك قد تلقى دعوة لمدّة أسبوع من قبل “University Of Michigan” وقد أعطى “Masterclasses” لعازفي الإيقاع فيها، كما قدّم Solo Concert خاص به.

من جهة أخرى، شارك روني برّاك في مؤتمر “Conference On World Affairs” للسنة العاشرة على التوالي ، كما أحيى “Jazz Concert” مع كبار الموسيقيّين الأميركيّين.

على صعيد آخر، توجّه روني برّاك إلى ألمانيا للمُشاركة في الـ”Symphonic Fantasies” كعازف منفرد مع الـ”WDR Radio Orchestra” في كولون وذلك في 5 و 6 تمّوز في الـ”Kolner Philharmony Hall”.

شاهدوا الصور