Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

بالصور- راغب علامة في وداع السفير التركي في لبنان

شارك السوبرستار راغب علامة في الحفل الذي اقيم لوداع السفير التركي في لبنان وذلك بحضور أغلبية السفراء العرب والأجانب في لبنان

ونشر السوبرستار بعض الصور من اجواء الحفل الذي حضره مجموعة كبيرة من الوجوه السياسية.

من جهة اخرى، يختتم راغب علامة برنامج “ديو المشاهير” يوم الاحد المقبل عبر شاشة الـ MTV.

اما من الناحية الفنية، يستعد “علامة” للقيام بجولة فنية ضخمة في الولايات المتحدة الاميركية ستشمل عدة ولايات يلتقي من خلالها بالجالية اللبنانية والعربية هناك.

وتبدأ جولة “علامة” الفنية في اميركا من هيوستن بتاريخ 16 شباط. ثم يتوجه الى Washington, D.C. ويحيي حفلة هناك بتاريخ 17 منه.

ثم يلتقي الجمهور على متن باخرة النجوم في ميامي وتحديداً بتاريخ 18 شباط. ويكمل راغب جولته الفنية بـ ديترويت في تاريخ 23 شباط، ثم اتلانتيك سيتي 24 شباط. ويختتم الجولة في لوس انجلوس بتاريخ 3 آذار.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*