Search
الخميس ٣٠ مارس ٢٠١٧

بالصور- رؤية عصرية لألوان جريئة في احدث مجموعات المصمم قاسم القاسم

الايحاءات بالدفء، تخترقها ألوان البهجة بأقمشة ناعمة متعددة القصات، صنعت ذلك التنوع الساحر بالتصاميم التي تفيض أنوثة، وجعلت منها فساتين حيوية، مفعمة بانسيابيتها، ومبهرة باكسسواراتها التي شغلها المصمم قاسم القاسم بروح عصرية، تجعل من أحدث مجموعاتها من أزياء الهوت كوتور QQ عملاً مميزاً يحاكي الأناقة الاستثنائية في السهرات والمناسبات الضخمة.

وكسر المصمم قاسم القاسم مفهوم اللون الواحد بسلسلة من الألوان المذهلة التي أعادت موضة “اللون المعرّق” الى واجهة الاهتمام، فطغت تلك التصاميم بنقشات متعددة، منها نقشة جلد النمر، والفهد، وغيرها التي أسقطت الألوان الدافئة مثل البني بتدرجاته فوق الأبيض والأسود، كذلك قُدّم لون التركواز بأكثر من وجه، متناسقاً مع الأصفر والبرونزي، كما لون القرميدي الفاتح والبنفسجي الذي امتزح ليصنع ذلك الخليط الجديد من رؤية فنية تحاكي المرأة العصرية. لكن هذه التجربة المستعادة، لم تلغِ مفهوم اللون الواحد الذي تم اعتماده في المجموعة والذي تراوح بين التوركواز، الأسود، Pink Powder، الليلكي، الأصفر والرمادي الذي تميز بعضه بلمعان راق، كما بدا مذهلاً بتطريز متناغم مع طبيعة العمل تنوّعت مواده بين أحجار الكريستال وخيطان الذهب. بالاضافة الى تقنية اعتماد أكثر من نوع من القماش في فستان واحد، التي كانت بارزة في المجموعة حيث جمع الدانتيل والموسلين في تصاميم واحدة، بما يكمل حكاية الأناقة التي كرستها أقمشة أخرى تم استخدامها بحرفية.

واذا كانت القصات الطاغية على المجموعة هي القصات الطويلة، فان بعض فساتين الكوكتيل بقصات عصرية وغير تقليدية برزت في مجموعة QQ، كما تضمنت Jump Suite ساحر يعطي انطباع الفساتين الطويلة. وميز المصمم قاسم القاسم الفساتين بروحية مميزة، تركزت على منطقة الصدر بقصات مختلفة، ومنطقة الخصر التي تبرز هوية المرأة وأنوثتها، بالاضافة الى المدى الانسيابي في اسفل التصاميم وفي الأكمام في بعض التصاميم.

شاهدوا الصور