Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

بالصور- دنيا سمير غانم: دخلت التاريخ

خصّت الفنانة دنيا سميرغانم، جمهورها على مواقع التواصل بصور من احتفال عيد ميلاد الفنان جورج سيدهم، وسط حضور كبير من ألمع النجوم نذكر منهم: نادية لطفي، الهام شاهين، دلال عبد العزيز، وغيرهم.

وقالت دنيا في سلسلة من التعليقات على الصور: “أنا في هذه الصورة دخلت التاريخ، شرف لي إهتمامك بدعوتي لحضور عيد ميلاد الغالي أنكل جورج وليس بجديد عليك كل لفتاتك الحنونة والمُفرحة لكل الذين حواليك الله يعطيك الصحة ونراك دائماً متألقة بجمال روحك نادية لطفي”.

كذلك علقت على صورة اخرى بالقول: “صورة ثانية سأدخل بها التاريخ لسببين، الأول إنني واقفة في وسط عمالقة، اجمل فنانات الزمن الجميل نادية لطفي الذي لا استطيع ان انكر تشجيعها لي من أول ما عملت فيلم الفرح والفنانة إلهام شاهين التي كنت كل ما اذهب كي ارى على مسرحيتها مع والدي في إسطنبول أقف أقلِّدها في الكواليس أنا وإيمي وأنا من المعجبات بفنها وشخصيتها الصريحة جدا والفنانة دلال عبد العزيز التي يا ريت أبقي رُبعها في أي حاجة سواء جمالها أو عبقريتها في التمثيل، أما عن السبب الثاني فهو إن كلنا في الصورة يجمعنا نفس البرج، برج الجدي”.

نذكر ان دنيا سمير غانم تغيب عن رمضان هذا العام بعدما قررت ان تأخذ قسطاً من الراحة في هذا الموسم اثر سلسلة من الاعمال في السنوات الماضية.