Search
الجمعة ٢٥ مايو ٢٠١٨

بالصور- درة في زيارة خاطفة الى مهرجان كان السينمائي

1

سافرت النجمة درة رزوق إلى مدينة كان الفرنسية بدعوة من ماركة المجوهرات العالمية شوبار التي إختارتها ووجهت لها الدعوة لحضور فعاليات المهرجان وارتداء مجوهرات الشركة على السجادة الحمراء لفعاليات المهرجان السينمائي العالمي الجدير بالذكر ان هذه الشركة العالمية تعتبر من الرعاة الاساسيين لمهرجان كان السينمائي منذ سنوات عديدة.

وعبرت درة عن سعادتها بهذا الإختيار لكونها من شركة هامة لها إسمها وفي الوقت نفسه لإرتباط هذا الإسم بواحد من اهم مهرجانات السينما في العالم.

واختارت درة لهذه المناسبة ثوباً من توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد.

على صعيد أخر تواصل النجمة درة تصوير مسلسلها الرمضاني “نسر الصعيد” الذي تشارك النجم محمد رمضان بطولته وسيتم عرضه عبر شبكة قنوات دي ام سي حصريا.

المسلسل يكتبه محمد عبد المعطي ويخرجه ياسر سامي وتنتجه شركة العدل جروب ويشاركهم بطولة العمل كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا.

على صعيد أخر كانت درة قد تلقت العديد من التكريمات مؤخرا عن مسلسلها “الشارع اللي ورانا”. درة عبرت عن سعادتها بنجاح المسلسل مؤكدة أنها لم تكن تتوقع نجاحه بهذا الطريقة.

وتابعت مؤكدة أن نجاح المسلسل جاء بسبب المشاركة الجماعية، والقصة التي احتواها المسلسل تعد من ضمن الأفكار الجديدة من نوعها.

وأعربت أنها فخورة بكون العمل أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية.

وعرض مسلسل «الشارع اللي ورانا»، على شاشة قناة “cbc”، وشارك درة في العمل كل من لبلبة وفاروق الفيشاوي وأحمد حاتم وأحمد عزمي وونسرين أمين، وإنجي أبو زيد، وهند عبد الحليم، ونهى عابدين، ، تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداثه حول نادية الشابة الجميلة في أواخر العشرينيات من عمرها، وأودعت في مصحة نفسية بعد موت والدها، بعد أن أطلقت النار على شخص، وتحلم نادية كل يوم أنها تذهب إلى بيت قديم وكبير وأحيانًا تراه مخيفًا، لكنها في جميع الأحوال تشعر أنها تعرفه كما لو كان بيتها وتشعر بالألفة تجاه هذا البيت في كل مرة تراه.