Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالصور- جوليان مور مستمرة بالتألق وهي فوق الخمسين

بعد سنوات من الشهرة والتألق، استطاعت الممثلة جوليان مور ان تسرق الانظار مرة جديدة على السجادة الحمراء اثناء عرض الاول لفيلمها Wonderstruck في نيويورك.

جوليان مور البالغة من العمر 56 عاماً سارت على السجادة الحمراء حيث لاحقتها عدسات الكاميرات.

ارتدت لهذه المناسبة فستاناً من دار شانيل.

الفيلم سيبدأ عرضه بصالات السينما في اميركا بتاريخ 20 اكتوبر.

وتدور قصة الفيلم حول صبي صغير في الغرب الأوسط تُحكى بالتوازي مع قصة فتاة يافعة في (نيويورك) منذ خمسين عامًا، حيث كلاهما يسعى إلى ذات الارتباط الغامض.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ تود هاينز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: بريان سيلزنك (قصة وسيناريو وحوار – عن روايته) . طاقم العمل: ايمي هارجريفز، ميشيل ويليامز، جوليان مور، توم نونان، أويكس فيجلي، كوري مايكل سميث وغيرهم.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*