Search
الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩

بالصور- جورج وامل كلوني يغادران روما يدًا في يد

رصدت عدسات الكاميرات النجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية، من أصل لبناني، امل علم الدين وهما يغادران الفندق في روما ويتوجهان الى المطار بعد رحلة امتدت ليومين.

“كلوني” الذي تواجد في روما لأجل الترويج لمسلسله الجديد الذي يعود به إلى الشاشة الصغيرة وهو عمل مقتبس عن رواية جوزيف هيلر (كاتش-22) وذلك بعد عشرين عامًا من تركه مسلسل (إي.آر).

ورافقت امل زوجها في كافة محطاته خلال العرض الاول للمسلسل وظهرت بعدة اطلالات جذابة وساحرة.

نذكر ان “كلوني” هو أيضا المنتج المنفذ وأخرج حلقتين من المسلسل الذي تبثه شبكة هولو. وتدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية حول أحد أفراد قائدي سرب قاذفات أمريكية يخوض صراعا ضد كبار المسؤولين في الجيش.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*