Search
الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

بالصور- جورج وأمل كلوني يدًا بيد بعد إشاعة طلاقهما

65-1

حضر النجم الهوليوودي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية، من اصل لبناني، أمل علم الدين حفل عيد ميلاد الممثلة جنيفر أنيستون يوم السبت في لوس انجلوس وذلك بحضور مجموعة كبيرة من المشاهير.

ورصدت الكاميرات جورج (57 عاماً) وهو يمسك بيد أمل (39 عاماً) التي بدت جميلة وملفتة.

أتى ظهور الثنائي بعد سلسلة من الاشاعات التي لاحقتهما مؤخراً وآخرها منذ اسبوعين بعدما اوردت عدة مواقع خبر انفصالهما ما دفع بجورج كلوني الى الخروج عن صمته ونفي كل هذه الاخبار مشيراً ان الموقع الذي نقل خبر الطلاق قام بتلفيق قصة خالية من الصحة، ولا وجود لطلاق بينه وبين زوجته أمل.

لا بد من الاشارة الى ان اشاعة الطلاق تلاحق الثنائي بشكل دائم، الا ان جورج وامل كلوني ينفيان الاشاعات بظهورهما معاً بشكل دائم والتعبير عن حبهما واحترامهما لبعضهما في كافة المناسبات.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*