Search
الإثنين ٢٥ مارس ٢٠١٩

بالصور- جاستن بيبر وزوجته متوتران وكئيبان

3

رصدت عدسات الكاميرات المغني جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين وهما يغادران شقتهما في مدينة نيويورك حيث ظهرت عليهما علامات التوتر والكآبة.

وأتى ظهور “هايلي” بعد ليلة قضتها مع صديقاتها كيندال جينر، السا هوسك، كارا ديليفين وجوان سمولز. فيما بقي “بيبر” في المنزل ليكافح شعوره بالاكتئاب خاصة بعدما كشف الى انه يمر بلحظات صعبة جداً في حياته وطلب من جمهوره الدعاء له كي يتخطى هذه الازمة لانه يكافح كثيرًا مجرد الشعور بالاكتئاب الشديد والغريب.

وكان جاستن بيبر قد عانى منذ اسابيع من الاكتئاب الشديد وهو يتلقى العلاج اللازم في أحد المراكز.

نشير ان جاستن بيبر تزوج من عارضة الازياء هايلي بالدوين بشكل سري في ايلول/سبتمبر الفائت وذلك بعد اسابيع على اعلان خطوبتهما.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*