Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- تظاهرة جماهيرية في استقبال تامر حسني في بيروت

شهد مجمّع الـ”سيتي سنتر” في لبنان يوم الأحد 9 تموز/يوليو تجمعاً كبيراً لجمهور النجم المصري تامر حسني الذي انتظره للإحتفال معه بفيلمه الجديد “تصبح على خير”.

وعلى وقع الهتافات، حاول تامر حسني برفقة نجوم فيلم “تصبح على خير”، دخول قاعة السينما التابعة لـ “فوكس”، حيث كان بإنتظارهم أهل الصحافة والإعلام فحصل تدافع جماهيري غير مسبوق من محبّي تامر الذين حضروا من كل المناطق اللبنانية للقائه.

“منحبّك يا تامر” كان الشعار الذي جمع فانز “حسني” فكان إستقبالهم له إستقبالاً حافلاً ما إضطرّ رجال الأمن وبأوامر من إدارة “سيتي سنتر” بيروت إخراج تامر حسني من المول حفاظاً على سلامة الجماهير من شدّة التدافع، وقد لبى “حسني” هذا الطلب لمحبته الكبيرة لجمهوره في لبنان.

وفاجأ النجم اللبناني ملحم زين صديقه تامر حسني بحضوره إلى مكان العرض فدخل إليه من الكواليس وهنّأه على الفيلم الجديد كما وإلتقطت عدسات المصورين صور تذكارية تجمعهما.

نذكر ان فيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسني يتصدّر إيرادات شباك التذاكر عربياً منذ طرحه في الصالات السينمائية ويشارك فيه عدد من النجوم ومنهم نور، درة، مي عمر، محمود البزاوي وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور.