Search
الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨

بالصور- تحفة فيكتوريا سيكريت من دار معوّض تصل الى بيروت

670

ها هي حمّالة صدر “فانتاسي شامباين نايتس” الجديدة تصل أخيراً إلى بيروت! لقد تمّ الكشف عن هذه التحفة المرصّعة بالجواهر، من تصميم دار معوّض خصّيصاً لعلامة الملابس الداخلية فيكتوريا سيكريت، في معرض معوّض في بيروت في شارع فوش، أحد أفخم شوارع التسوّق في المدينة.

وحضرت أهمّ وسائل الإعلام ونخبة المجتمع هذا الحدث المميز الذي أقيم في معرض معوّض، حيث تم الكشف عن حمّالة “فانتاسي شامباين نايتس” فخاض الحضور تجربة علامة معوّض الفريدة، متمتعّين بمعاينة مجموعة الألماس الكلاسيكية ومجموعة الجواهر الفاخرة اللتين ابتكرتهما دار معوّض ذات التاريخ العريق الذي يرقى إلى 128 سنة.

وقد كانت العارضة البرازيلية لايس ريبيرو أولى من ارتدت حمّالةَ “فانتاسي شامباين نايتس” في خلال عرض أزياء فيكتوريا سيكريت لعام 2017 في شنغهاي في الصين. وقد قُدّر ثمن الحمّالة والحزام المرافق لها بمليونَي دولار أمريكي. واستغرق إنجازهما أكثر من 350 ساعة فهما مرصّعان باليد بما يقارب 6 آلاف قطعة من الألماس الأبيض والسافير الأصفر والتوباز الأزرق التي بلغ وزنها ما يفوق 640 قيراطاً. ورصفت هذه الأحجار في ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً.

لقد أقامت دار معوّض تعاوناً راسخاً مع فيكتوريا سيكريت منذ عام 2001، وصمّمت لها الدار منذ ذلك الحين 12 حمّالة صدر “فانتاسي برا”، من بينها حمّالة “فانتاسي فيري سكسي” 2003 التي دخلت موسوعة غينيس باعتبارها الحمّالة الأغلى على الإطلاق. وقد تألّقت أيضاً عارضات فيكتوريا سيكريت بجواهر معوّض على مرّ السنين في خلال العرض السنوي للأزياء.

وستبقى حمّالة “فانتاسي شامباين نايتس” معروضة في متجر معوّض في شارع فوش 66، في وسط بيروت حتّى 29 تمّوز 2018.

Pic 4