Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

بالصور- بيونسيه تستعيد رشاقتها بعد شهر على انجابها التوأم

رصدت عدسات الباباراتزي نجمة البوب الأميركية بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي وهما يغادران احدى الحفلات، وذلك في اول ظهور لها بعد انجابها التوأم.

وظهرت بيونسيه (35 عاماً) رشيقة بطلتها خاصة بعد شهر واحد على انجابها التوأم.

وكانت نجمة البوب قد ايقظت عشاقها حول العالم يوم الجمعة على نشر أول صور لتوأمها “سير كارتر” و”رومي” في صورة نشرتها على موقع إنستغرام لاقت تفاعلاً كبيراً على الإنترنت في أول إعلان عن الولادة. وعلقت قائلة “سير كارتر ورومي أتما شهرهما الأول اليوم”.

وكانت بيونسيه ترتدي رداء مزركشا وتحمل التوأم بين يديها.

وأعلنت بيونسيه وهي واحدة من أكثر النساء نفوذا في عالم الموسيقى عن حملها على حسابها على إنستغرام في شباط/فبراير هذا العام ونشرت صورة لها وهي ترتدي ملابس داخلية وتحتضن بطنها المنتفخ.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*