Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

بالصور- بينيلوبي كروز مستمرة بتصوير دور دوناتيلا فيرساتشي

تستمر الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز في تصوير مشاهدها في المسلسل الأميركي الشهير  American Crime Story، حيث تجسد “كروز” البالغة من العمر 43 عاماً دور مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي، في الموسم الثالث من المسلسل، الذي سيركز على قصة مقتل المصمم العالمي جياني فيرساتشي.

ورصدت عدسات الكاميرات “كروز” في كاليفورنيا وهي في شخصية دوناتيلا فرساتشي حيث كانت تضع شعراً اشقر اللون مستعاراً.

وتجدر الإشارة أن فيرساتشي تعرّض للاغتيال على عتبة منزله بفلوريدا على يد أندرو كونانان، الذي سبق وأن قتل 5 أشخاص في نفس العام، ثم انتحر بعد ذلك على متن مركبه في 1997 .

ومن المقرر أن يبصر المسلسل النور في النصف الثاني من 2018. وسيلعب دور جياني فيرساتشي الممثل إدجار راميريز، فيما سيقدّم دور أندرو كونانان الممثل دارين كريس.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*