Search
الأحد ٢٨ مايو ٢٠١٧

بالصور- بيلا حديد بإطلالة مثيرة في افتتاح مهرجان كان السينمائي

سرقت العارضة بيلا حديد الانظار خلال حضورها افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته السبعين، حيث تألقت على السجادة الحمراء باطلالة مثيرة جداً.

بيلا حديد البالغة من العمر 20 عاماً اختارت ثوباً من تشكيلة Alexandre Vauthier  جريء، كشف عن اجزاء كثيرة من جسدها الرشيق.

وقد رافق والد بيلا حديد ابنته الى الحفل حيث التقطت عدسات الكاميرات الصور وهما مع بعضهما خلال مرورها على السجادة الحمراء.

وقد حضرت بيلا حديد افتتاح فيلم (لو فانتوم دو إسماعيل/أشباح إسماعيل)  Ismael’s Ghosts الذي تدور أحداثه عن مخرج أفلام تختفي زوجته قبل 20 عاماً.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*