Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

بالصور- بحفل راق، د. هراتش احتفل بعيد ميلاده وسط حشد من الفنانين

1

لان حفل عيده يتحول الى مهرجان وملتقى للنجوم واهل الفكر والشخصيات البارزة يصبح من هنا الحدث الاهم، كيف لا وكل الحضور يتفقون على انجازاته المميزة في عالم جراحة التجميلة وتقديمه كل عام مهرجان “الزمن الجميل اواردز” الذي يحمل بطياته عبق الاصالة والرقي، انه الدكتور هراتش سغبزريان الذي احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده في الريجنسي بالاس وكان الحفل على انغام الشحرورة صباح التي كانت اول من اعطى شهادة ببراعتة ورقيه وعرض ذلك عبر الشاشة في بداية الحفل كما كانت ضيفة شرف المهرجان نجمة مصر الاولى نبيلة عبيد التي عبرت عن اعتزازها بصداقته الحقة، وقدم لها الدكتور هراتش درعا تكريميا.

كما القت الاعلامية الراقية مهى سلمى كلمة مؤثرة، ليعود بعدها الدكتور هراتش ويطلب من والدته الصعود الى المسرح ليكرمها، كيف لا وهي “ست الحبايب” التي طالما سهرت على راحته فكانت لفتة كريمه منه كأبن بار يقتدى بأنسانيته اللامتناهية.

وغنى في الحفل كل من جورج وديع الصافي، مادلين مطر، نانسي نصرلله، نادين صعب، وقدمت الراقصة داليدا وصلة رقص رائعة، ليفاجأ بعدها الدكتور سغبزريان الحضور بغنائة قارئة الفنجان للعندليب عبد الحليم حافظ بتوزيع المايسترو احسان المنذر.

حفل مميز سيعرض على قناة “اغاني اغاني” ليلة السبت بتمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

كل عام وانت بخير والى مزيد من النجاح والتألق.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*