Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

بالصور- باسل خياط يصدم جمهوره بلوك غريب

يشارك النجم السوري باسل خياط في عملين دراميين خلال الشهر الفضيل الاول بعنوان “الرحلة” والثاني بعنوان “تانغو”.

مسلسل “الرحلة”، قصة نور شيشكلي، سيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج حسام علي، بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، محمود حجازي وغيرهم.

ونشر “خياط” على انستغرام صورتين من مسلسل “الرحلة”، حيث صدم جمهوره باللوك الجديد والغريب الذي اعتمده في العمل الذي سيعرض حصرياً على شاشة DMC مصر.

وقال: “الرحلة …بالنجاح يارب …دكتور أسامة عشت معك في داخلك في عقلك وروحك أتعبتني وأحببتك كما لم أحب.. يا لروحك المكسورة”.

تدور احداث المسلسل حول مجموعة أشخاص يلتقون على متن رحلة طائرة تحمل الرقم 710 متوجهة من بيروت إلى القاهرة. وركاب الرحلة ليسوا طبيعيين بل هم في الحقيقة مرضى نفسيين لكن بدرجات متفاوتة. وبعد ان تهبط الطائرة في القاهرة يتفرق ركابها الا ان القدر يجمعهم من جديد لتبدأ احداث المسلسل الذي يركز على المرضى النفسيين .

يلعب “خياط” شخصية “الدكتور أسامة ” الذي يحمل دكتوراه في الكيمياء وهو أحد ركاب الطائرة ويبدو للوهلة الأولى أنه شخص طبيعي لكنه أخطرهم وأشدهم مرضاً.

وكان “خياط” قد أكد في مقابلة سابقة ان هذه النوعية من الأدوار المركبة والصعبة تستهويه وتغريه لأنها تطلق العنان لقدراته التمثيلية.

يطل ايضاً باسل خياط ضمن بطولة مسلسل “تانغو” كتابة إياد أبو الشامات واخراج رامي حنّا.

يلعب بطولة المسلسل كل من النجوم باسل خياط، باسم مغنية، دانا مرديني ودانييلا رحمة، ويشاركهم عدد من نجوم الدراما اللبنانية منهم طلال الجردي، يوسف حداد، سميرة بارودي، أليكو داوود، فرح بيطار وغيرهم.

المسلسل يحاكي الواقع، بقصة درامية تراجيديّة مشوّقة جداً، ستقدّم بقالب عصريّ مميز. وتدور احداثه حول علاقة حب تجمع باسل خياط بدانييلا رحمة بعد ان يتعرفان على بعضهما اثر رقصة جمعتهما.

وقد خضع “خياط” لتمارين مكثفة في الرقص من اجل الشخصية التي يؤديها في المسلسل.