Search
الأربعاء ٢٤ يناير ٢٠١٨

بالصور- انجلينا جولي متوهجة في حفل جائزة اختيار النقاد للأفلام

3

استطاعت النجمة العالمية أنجلينا جولي ان تسرق الاضواء خلال حضورها حفل توزيع جائزة اختيار النقاد للأفلام (Critics’Choice Awards) في ولاية كاليفورنيا الاميركية، حيث اطلت على السجادة الحمراء بفستان ابيض اللون انيق حمل توقيع دار “رالف وروسو”.

وظهرت انجلينا البالغة من العمر 42 عاماً مشرقة باللون الابيض خاصة بعد ان تخلت عن لونها المفضل في معظم اطلالاتها وهو اللون الاسود.

كما تباهت انجلينا بالاوشام المرسومة على جسدها.

وكان فيلم انجلينا جولي First They Killed My Father قد رُشح عن فئة BEST FOREIGN LANGUAGE FILM الا ان الحظ لم يحالفها ففاز بالجائزة فيلم In the Fade .

4

2

1

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*