Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

بالصور- امل عرفة تفاجئ الجمهور بمروان خوري

2

متابعة خاصة: انضم باقة من نجوم لبنان الى مسلسل “سايكو” الذي تلعب بطولته النجمة السورية امل عرفة وذلك بعدما كشفت الصفحة الرسمية للعمل عن الصور الاولى من بعض المشاهد التي تم تصويرها في لبنان.

الصور جمعت امل عرفة مع مروان خوري، ماريو باسيل، طوني عيسى، طارق تميم.

وقد عبّر الجمهور عن فرحته بظهور النجم مروان خوري في العمل.

“سايكو” هو كوميديا اجتماعية مستوحاة من الواقع المعاش في سوريا، نتابع في حلقاته حبكة من الأحداث المشوقة رسمت خطوطها الفنانة أمل عرفة بمشاركة زهير قنوع، يتم التطرق فيها إلى تفاصيل حساسة تحمل بعداً إنسانياً، ولا تبتعد عما يعانيه السوريون اليوم، وستؤدي فيه عرفة (بطلة العمل) خمس شخصيات مختلفة، يضم نخبة من وجوه الدراما ومن اخراج كنان صيدناوي.

وتلعب عرفة حالياً ثالث شخصياتها وهي “ناجية” عمة “وصال/ سايكو”، التي تترك بلدها سوريا بسبب معارضة أهلها لعملها كمطربة ووقوفهم في وجه حلمها. لذلك تحاول هذه المطربة الصاعدة أن تعمل على أدق التفاصيل لانجاح عملها فتلجأ لإجراء عمليات تجميلية عديدة سواء في وجهها أو جسدها كي تبدو بمظهر ملفت.

وتنتقل “ناجية” إلى بيروت للعمل في كازينو يمتلكه (عاصي/ماريو باسيل) الذي يحاول استغلالها رغم محبته لها، ليطرق بابها حب جديد ينقذها ويغيّر حياتها.

نذكر ان “عرفة” بدأت تصوير “سايكو” مطلع كانون الاول 2016، إنتاج شركة زوى والامل. كما يشرف “يامن ست البنين” على عمليات الانتاج الفني.