Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

بالصور- اليسا تغيب عن عشاء الاستاذ سالم الهندي على شرف نوال الزغبي، عاصي الحلاني وفارس كرم

1

على هامش تواجده في بيروت، عقد رئيس شركة روتانا الاستاذ سالم الهندي سلسلة من جلسات العمل مع عدد من النجوم، اضافة الى لقاءات ضمت مجموعة من الفنانين المنضويين تحت جناح الشركة من اجل الاستمتاع بليالي ست الدنيا بيروت.

وعراب اللقاءات العملاقة الاستاذ سالم الهندي جمع امس السبت عدداً من نجوم الشركة على مائدة واحدة وهم: نوال الزغبي، عاصي الحلاني وفارس كرم اضافة الى بعض الاداريين في الشركة طوني سمعان، شربل ضومط والاعلامية جومانا بوعيد والمخرج هاس غدار.

اللقاء تم بغياب الفنانة اليسا المتواجدة في القاهرة لافتتاح مقهى روتانا كافيه، فهل تقصّد رئيس الشركة هذا الموعد بالتحديد لان اليسا لا تريد ان تحضر او ان الصدفة لعبت دورها؟

بعد اللقاء غرد عاصي الحلاني قائلاً: “بيروت دائماً بتجمعنا مع عراب اللقاءات رئيس شركة روتانا الأخ والصديق الغالي الأستاذ سالم الهندي ولقاء ود ومحبة مع النجوم الحبايب نوال الزغبي وفارس كرم”.

نذكر ان نوال الزغبي انضمت حديثاً الى نجوم شركة روتانا بعد ان وقعت يوم الجمعة عقداً في مكاتب شركة روتانا في بيروت مع رئيس الشركة الاستاذ سالم الهندي لانتاج للمرحلة المقبلة.

جميل ان نرى نجوم لبنان يجتمعون على مائدة واحدة، على امل ان تستكمل هذه اللقاءت وتتوسع لتضم اسماء اخرى مهمة على الساحة الفنية لا تنضوي تحت جناح روتانا لان المحبة والمودة والتقدير يجب ان تبقى موجودة بوجود المنافسة الشريفة.

2