Search
السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧

بالصور- النجم الاماراتي فايز السعيد وضع الفن جانباً وشارك بمبادرة “سعداء معاً”

  شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، فعاليات اليوم المفتوح الخاص بذوي الإعاقة الذي نظمته شرطة دبي بمقر القيادة العامة تحت شعار” سعداء معاً” وذلك بحضور سعادة اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي وسفير الالحان النجم الاماراتي فايز السعيد والنجم عبد الله بالخير.

وفي لفتة انسانية وليست بعيدة عنه، شارك سفير الالحان في سباق “مضمار السعادة”، حيث قام بالجلوس على الكرسي المتحرك وخاض السباق الى جانب اشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.

فايز السعيد شكر شرطة دبي وشكر  القائد العام لشرطة دبي على هذا النشاط الانساني وقال: “شكراً  لشرطة دبي وشكراً . سعادة اللواء عبدالله خليفه المري القائد العام لشرطة دبي. وشكراً لجميع القائمين على هذه المبادرة الطيبة #سعداء_معاً”.

نذكر انه حضر هذا الحدث ايضا عدد من الوجوه المعروفة هذه المبادرة ومنهم ممثلاً عن نادي دبي للمعاقين سعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي وسعادة ماجد العصيمي المدير التنفيذي والسيد عبد الله حسن مشرف الألعاب البارالمبية بالنادي وعدد من لاعبي نادي دبي للمعاقين.

نشير ان فعاليات اليوم المفتوح الخاص لذوي الإعاقة  قد شهد على سباق “مضمار السعادة”، اضافة الى افتتاح “بازار إبداعاتي” الخاص بإنجازات ذوي الإعاقة في الساحة الداخلية بمقر القيادة العامة، الذي شارك فيه 13 مؤسسة مختلفة تعنى بشؤون ذوي الإعاقة على مستوى الدولة. وايضاً مسرح الساحة تضمن تقديم ذوي الإعاقة لعروض مسرحية فلكلورية وأهازيج، وتم تنظيم “مزاد إبداعات” لبعض إبداعات ذوي الإعاقة.